image

Blog

مزايا الهياكل المؤقتة
  • Posted Date 29 July 2021
  • By:
image

لماذا تحتاج هياكل نسيجية مؤقتة؟ اكتشف معنا فوائد الهياكل النسيجية أو الهياكل المؤقتة و المتنقلة. عندما تفكر في المباني المؤقتة، فقد تظن أنها ليست قوية ومتينة ويمكن صيانتها بسهولة. ولكن يمكن للهياكل المؤقتة أن توفر نفس القوة التي يوفرها المبنى التقليدي ، بل إنها تتمتع بمزايا لا توفرها الهياكل الدائمة. صُممت هياكلنا المؤقتة بمساحة مفتوحة وقابلة للتعديل ومبنية من الفولاذ المجلفن وأقمشة قابلة للشد هي الأعلى جودة في السوق.

متنقلة

لعل أهم ميزة للهياكل المؤقتة هي أنها قابلة للنقل ومرنة للغاية، و يمكن نصب الهياكل المتنقلة في أي مكان تريده دون أن تبذل الكثير من الجهد أو تستغرق الكثير من الوقت، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمختلف المجالات.

توفر التكلفة والوقت

يمكن تركيب الهياكل المؤقتة بسرعة أكبر وبكل سهولة مقارنة ببناء مبنى تقليدي. كما يمكن تفكيك الهياكل النسيجية مثل الخيام الكبيرة والقاعات والوحدات الجاهزة في حوالي نصف الوقت المطلوب لتثبيتها. ومع التكلفة المنخفضة للتشغيل وخيار إعادة بيع الخيمة بعد استعمالها فهذا يضاف إلى ربحك.

تدوم طويلاً

هناك العديد من الجوانب التي تحدد متوسط العمر المتوقع للهياكل النسيجية، ولكن الإطار نفسه يدوم طويلاً طالما أنك تمتلكه لفترة أطول . يبلغ عمر معظم الهياكل المؤقتة ما لا يقل عن 3 إلى 10 سنوات أو أكثر.

لعل أهم ميزة للهياكل المؤقتة هي أنها قابلة للنقل ومرنة للغاية. يمكن نصب الهياكل المتنقلة في أي مكان تريده دون أن تبذل الكثير من الجهد أو تستغرق الكثير من الوقت، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمختلف المجالات.

لماذا تختار الهياكل النسيجية المؤقتة من الفارس العالمية؟

إن الهياكل المؤقتة والمتنقلة التي توفرها الفارس العالمية مثالية لمستودعات التصنيع وعنابر السيارات والمرافق الرياضية وتخزين المعدات وتخزين الكميات الكبيرة وخيم المناسبات الخارجية والمطاعم المؤقتة ومستودعات الطائرات والسفن والمدارس المؤقتة والمكاتب والمستشفيات وغيرها الكثير. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن كيفية مساعدتك في زيادة إنتاجيتك إلى أقصى حد بأستخدام الهياكل المؤقتة. إن خبرتنا في مجال عملنا ومنشأة الإنتاج الخاصة بنا والقوى العاملة التي تتمتع بأعلى مستوى من الجاهزية والأستعداد تضمن تسليم كل مشروع من مشاريعنا بأعلى كفاءة وضمن الزمن المحدد.